هنا ستجد مجموعه من النصائح التي تساعدك علي التعامل مع المكيفات لحمايته من التلف السريع

كيف تحافظ على تبريد المكيف ؟

كيف تحافظ على تبريد المكيف ؟

     



    تعد المكيفات من الأجهزة الكهربائية شديدة الحساسية مقارنة مع الأجهزة الكهربائية الأخرى ، و لذى لانها تقوم بامتصاص الهواء الساخن و تحويلها الى هواء بارد ، و تمتلك المكيفات انواع من الفلاتر و من قنوات و ممرات و خطوط نحاسية تصل ما بين الوحدة الداخلية و الخارجية للمكيف ، و تتأثر المكيفات بفتح اي مصدر خارجي للهواء ، لذا يجب عليك عزيزي القارئ القيام بغلق الأبواب و النوافذ اثناء تشغيل المكيف الخاص بك ، يجب الاهتمام بالمكيف الخاص بك دوما و المحافظة على الصيانة الدورية له .

    * كيف تحافظ على تبريد المكيف الخاص بك :

    _ يمكنك عزيزي القارئ القيام بتنظيف المرشحات الخاصة بالهواء في الفلتر الخاص بالمكيف ، حيث ان تراكم الاتربة على تلك المرشحات يعيق عملها مما يجلها لا تستطيع تبريد الهواء و اصداره ، و تنظيفها يجعل المكيف الخاص بك يعمل بشكل افضل .

    _ يمكنك اعادة ضبط الاعدادات الخاصة بالمكيف فان كل مكيف و كل وحدة من وحداتها لديها اعدادات خاص لذا يمكنك اعادة ضبطها على الهواء النقي .

    _ حماية الغرفة الموجود بها المكيف الخاص بك و ذلك من خلال غلف كافة الأبواب و النوافذ و غلق الستائر التي تكون مصدر لاعطاء اشعة الشمس الحارة و التي تعمل على تدفئة الغرفة مهما حاولت تبريدها بالمكيف لذا يجب استخدام ستائر ثقيلة في الوزن .

    * ماذا تفعل عند صدور أصوات عالية و مزعجة من جهاز المكيف الخاص بك :

    قد تصدر احيانا اصوات عالية من المكيف الخاص بك ، لا تعرف ما مصدارها ، و تعرك بالقلق و تغب عنك النوم و تزعجك دوما حتى في وجود الضيوف ، و قد تكون تلك الاصوات ناتجة عن وجود جس صلب غريب في المكيف لا بد من التعامل معه و التخلص منه ، لكنك لا تستطيع القيام بذلك بمفردك لذا عليك التواصل مع المختصين مثل شركة تنظيف المكيفات بالدمام و التي لديها القدرة على معاينة المكيف و حل مشكلته و تنظيفه بالكامل .

    takief
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع takief .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان